ترتيبات الطوارئ
1. الإخطار
سيتم إخطار المستخدمين فورًا بعدم قدرة المنصة على التشغيل أو توقفها عن العمل من خلال البريد الإلكتروني والرسائل النصية وذلك خلال 24 ساعة من التوقف، وستتضمن تلك الإخطارات التفاصيل ذات الصلة والتعليمات الخاصة بالإجراءات المتخذة.
2. معلومات الاتصال الطارئة
سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى قنوات اتصال طوارئ مخصصة، والتي تشمل:
رقم هاتف مخصص: 8001249000
عنوان بريد إلكتروني مخصص: 
 care@alraedah.sa
ستكون هذه القنوات متاحة لتقديم الدعم اللازم ومعالجة أي مخاوف قد تكون لدى المستخدمين خلال هذه الفترة.
3. إدارة الأموال
في حالة التوقف، سيتم تعليق فرص التمويل الجماعي القائمة، ولن يتم قبول أي مشاركات استثمارية من مستخدمين جدد، وستقوم المنصة بإعادة جميع الأموال التي تم جمعها خلال فرص التمويل الجماعي القائمة حينها إلى المستخدمين المشاركين ما لم يكن من الممكن تخصيصها للفرصة التمويلية المقصودة، على أن يتم إبلاغ جميع المستخدمين المعنيين بقرارات تخصيص الأموال.
4. إدارة البيانات
تتم أرشفة بيانات المستخدمين بشكل آمن لحماية خصوصيتهم والامتثال لأنظمة ولوائح حماية البيانات الشخصية ولن يتم نقل أي بيانات إلى طرف ثالث دون موافقة المستخدم، وسيتم الاحتفاظ بها بشكل آمن وفقًا لتك الأنظمة واللوائح.
5. المشاريع الاستثمارية القائمة
في حال توقف المنصة بشكل كامل وعدم استمرارها، فستستمر المشاريع الاستثمارية القائمة حينها على المنصة في وقت التوقف حتى ينتهي العقد الخاص بالمشروع المعني، وسيتم متابعة هذه المشاريع الاستثمارية ومراقبتها حتى اكتمالها مع توفير الموارد اللازمة والتواصل مع المستخدمين، كما سيتم تزويد المستخدمين بتحديثات منتظمة حول حالة استثماراتهم وجميع المعلومات ذات الصلة.
6. دعم المستخدمين
خلال أي فترة انتقالية، ستقدم المنصة دعمًا مستمرًا من خلال رقم الهاتف المخصص وعنوان البريد الإلكتروني المخصص أعلاه. يمكن للمستخدمين التواصل لطرح أي أسئلة أو مخاوف، وسيكون فريق الدعم متاحًا لتقديم المساعدة الفورية.
7. أحكام إضافية
تحتفظ المنصة بحق تعديل هذه الترتيبات الطارئة من وقت لآخر وفقًا لاحتياجات وسياسات الشركة الداخلية أو في حالة حدوث أي تغيير أو تعديل نظامي أو وجود متطلبات نظامية لاحقة، وتطبق هذه التعديلات على مستخدمي المنصة دون الحاجة للحصول على موافقة مسبقة من قبل المستخدم، وتخطر الشركة المستخدمين عن أية تعديلات تطرأ على الاتفاقية عبر الوسائل المسجلة لديها من قبلهم.
8. التفسير
يكون تفسير المصطلحات والألفاظ الواردة في هذه الترتيبات وفقًا لما تضمنته الاتفاقية المبرمة بين المستخدم والشركة.