توفير برامج متميزة لتمويل السجل التجاري للمنشآت الصغيرة والمتوسطة كأحد الأهداف الرئيسية للرائدة، فنحن نسعى لتحقيق قفزة هائلة ونوعية في عدد المشروعات والشركات الجديدة، لتمكين مُلّكها من النمو وتحقيق تطلعاتهم التجارية من خلال توفير حلول مالية ملائمة تنعكس إيجابيًا على أعمالهم التجارية، وتوفر احتياجاتها المالية؛ لتنمو وتزدهر وتعزز قيم الرخاء والاستدامة، وفقًا لرؤية 2030م.

 

ابدأ تمويلك

لماذا نركّز على تمويل الشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة؟ 

 تعتبر المنشآت الصغيرة والمتوسطة ضرورية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية للأسواق الناشئة، حيث تولد هذه الشركات دخلًا وتخلق ما بين %70 و %95 من فرص العمل الجديدة في الاقتصادات الناشئة، من المرجح أن تخلق الشركات الصغيرة والمتوسطة فرص العمل بوتيرة أسرع عندما يكون لديها إمكانية الوصول إلى التمويل المناسب.

 

​​ومع ذلك لا يزال وصول خدمات التمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة ضعيف بشدة في العديد من البلدان النامية، مما يقيد نمو الأعمال التجارية، لهذا نحن نصمّم برامج تمويل تدعم رواد الأعمال وأصحاب المشاريع بشكل أكثر فعالية وكفاءة من غيرنا، لنساعد تلك المنشآت على توفير السيولة سريعًا لتحقيق الاستقرار في التدفق النقدي والتعامل مع التزامات الدفع، سواء أكانت هذه الالتزامات تشمل: أجور الموظفين أو الفواتير الضرائب والمرافق، أو تطوير المشروع نفسة وإجراء توّسعات.

 

نحن نسعى لتأسيس منصة تمويل رائدة، ترتكز على مبادئ وقيم الاستدامة والشمولية وتعمل على تقديم المساعدة اللازمة والسيولة العاجلة؛ لتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة من العمل باحترافية عالية وبدون عوائق أو تحديات مالية لخدمة الاقتصاد والمجتمع المحلي.

أهم برامج التمويل التي يمكنك الحصول عليها بالسجل التجاري؟

يمكنك اختيار البرنامج التمويلي الأنسب لك من بين مجموعة من حلول التمويل للمنشآت التجارية، وبطريقة سداد مرنة وملائمة لجميع المشاريع. بصفتنا مقرضًا مباشرًا نضمن لك تجربة تمويل سريعة ومرنة بدرجة عالية في الدراسة الائتمانية، وفي طريقة سداد التمويل.

 

برنامج تمويل نقاط البيع 

صمّمنا برنامج تمويل نقاط البيع بهدف مساعدة أصحاب المنشآت التجارية الصغيرة والمتوسطة؛ لتطوير وتوسيع أعمالهم التجارية من خلال الحصول على تمويل مرن في وقت قياسي، برنامج نقاط البيع برنامجًا مرنًا وسلسًا يساعدك على تحقيق طموحاتك من دون أي أقساط شهرية دورية. 

يبدأ مبلغ التمويل للتسهيلات غير المضمونة من 50,000 ريال سعودي إلى 1,500,000 ريال سعودي أما بالنسبة للتسهيلات المضمونة فإننا نقدّم المزيد من التمويل بما يتناسب مع كل حالة على حدة.

كيف يعمل برنامج تمويل نقاط البيع؟

 

برنامج تمويل التجارة الإلكترونية 

برنامجنا استثنائيًا مخصص لتمويل التجارة الإلكترونية، أطلقناه تحديدًا للعملاء المنتسبين للكيانات الاقتصادية والمنشآت التجارية والشركاء الذين أسسوا معنا علاقات إستراتيجية وعلى رأسهم المنصات الناشطة في مجالات التقنيات والتجارة الالكترونية. توفر الرائدة لهذه المتاجر فرصة الحصول على خدمة التمويل الأنسب لاحتياجاتها، وفقًا لمبيعاتها الشهرية عبر الإنترنت، كما يصل مبلغ التمويل إلى 7,500,000 ريال سعودي ضمن 3 باقات.

 

كيف يعمل برنامج تمويل التجارة الإلكترونية؟

المستندات المطلوبة للتقديم على برامج تمويل الرائدة:

–  نسخة سارية من السجل التجاري.

– عقد التأسيس الخاص بالنشاط (في حال كانت شركة).

– شهادة الفواتير الضريبية.

– نسخة سارية من هوية المالك / المُلّاك.

– تقرير سمة.

– تقرير المبيعات والمصروفات.

– خطاب طلب التمويل.

– كشف حساب للنشاط لآخر 12 شهر.

– معلومات الكفيل (هوية، تعريف بالراتب، كشف حساب لآخر 3 شهور).

 

نقدّم حلولًا تمويلية مخصصة لمجموعة واسعة من النشاطات

 

احصل على تمويلك الآن

 

 

لماذا برامج الرائدة لتمويل السجل التجاري هي الأنسب لك؟

ما التسهيلات التي تقدمها الرائدة للتقديم  على مشروع لديه سجل تجاري؟ 

هل تخشى من كثرة المعاملات الورقية والضمانات التي تطلبها الشركات والهيئات المانحة للتمويل؟ لا تقلق، مع الرائدة الوضع مختلف تمامًا، العملية معنا ولا أسهل. سواء أكنت تملك محل تجاري، عيادة أو صالون حلاقة، متجر بيع بالتجزئة أو أي نشاط تجاري آخر صغير أو متوسط بعمر 6 أشهر أو أكثر ، الرائدة تقدم لك التمويل الأنسب لنشاطك بكل سهولة وسنشاركك تحقيق حلمك! 

الإجراءات التي يجب اتباعها لطلب التمويل:

المرحلة الأولى: قدّم طلبك على موقع الرائدة، وقم بتعبئة النموذج في دقائق معدودة وأرفق البيانات وصور المستندات المطلوبة أعلاه.

المرحلة الثانية: بعد اتمام الطلب انتظر اتصال ممثلنا؛ سيتواصل معك أحد ممثلينا في غضون 48 ساعة ليقدم لك العرض بأفضل الحلول التمويلية التي تتناسب مع مشروعك.

المرحلة الثالثة: بعد الموافقة على طلبك سوف تحصل على مبلغ التمويل في الوقت المحدد سلفًا وحسب الشروط والضوابط المقررة.

ابدأ تمويلك

الرائدة شريكك لتحقيق أحلامك!

لمعرفتنا بحجم تأثير المنشآت الصغيرة والمتوسطة على الاقتصاد بأكمله؛ نحن نهتم بتقديم أفضل الحلول التمويلية الإسلامية لدعم لمشروعك التجاري

أينما كنت في أنحاء المملكة العربية السعودية، بإمكاننا تقديم لك الدعم من خلال إحدى الخيارات التمويلية المتعددة؛ لتنمية مشروعك التجاري. احصل على تمويل لاحتياجات نشاطك، بسرعة وسهولة معنا.