مما لا شك فيه أن التمويل عامل تمكين وعنصر أساسي لنجاح أعمالك، إلا أن نقص التمويل الكافي لا ينبغي له تثبيط عزيمتك أو حرمان أعمالك من المنافسة في السوق. لذا، وبغض النظر عن السبب الذي تحتاج إلى توفير سيولة مالية من أجله, سواء كان لتطوير خط إنتاج أو فتح فرع جديد أو سداد مستحقات عاجلة، فيجب أن تجد طريقة ملائمة للحصول على تمويل فوري. ذلك هو السبب الرئيسي الذي دفع شركة الرائدة لتوفير تمويل فوري أونلاين للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

 

ابدأ تمويلك

لماذا تمنح الرائدة المنشآت الصغيرة والمتوسطة تمويلًا فوريًّا أون لاين؟

تساهم المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الاقتصاد العالمي بنحو 45% من إجمالي العمالة و33% من الناتج المحلي الإجمالي في العالم وفقًا لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OCED). لذا صُممت قروض الرائدة السريعة لتكون أكثر إنصافًا لأصحاب هذه المنشآت. تتيح حلول التِّقْنيّة المالية لدينا تصنيف العملاء ومكافأة المقترضين الأكثر أمانًا بنسبة فائدة أقل. العملاء الجيدون يستحقون دفع فائدة أقل، لذلك نستخدم تِقْنيّة التمويل الفوري أون لاين لمنح العملاء منخفِضي المخاطر قرضًا بفائدة منخفضة.

 

كما أننا لا نفرض أي رسوم على السداد المبكر، لذا يمكنك سداد قرضك مبكرًا وتوفير المال بالفعل. إذا سددت قرضك مبكرًا، فستحسِّن أيضًا تصنيفك للحصول على قروض نقدية فورية أخرى في السعودية.

 

أنواع المنشآت الصغيرة والمتوسطة التي تمنحها الرائدة قروضًا أون لاين: 

يفوق عدد الشركات الصغيرة والمتوسطة عدد الشركات الكبيرة إلى حد كبير، لذا فهي تلعب دورًا مهمًّا في الاقتصاد، كما توظف أعدادًا كبيرة من الناس فضلًا عن تميزها بطابع ريادة الأعمال، مما يساعد على زيادة الابتكار، لذا توفر الرائدة للشركات الصغيرة والمتوسطة برامج تمويل مخصصة، ومنها:

ابدأ تمويلك

 

ما الغرض من قروض الرائدة السريعة؟

ساعدت قروضنا السريعة عبر الإنترنت المئات من رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة في السعودية عندما احتاجوا إلى السيولة على الفور، سواء كان ذلك لقرض طارئ لمصاريف غير متوقعة أو لتمويل سريع لإطلاق خط إنتاج جديد، أو كان سلفة نقدية سريعة لتغطية سندات إيجارات الممتلكات، لذا يمكنك استخدام قروضنا السريعة لجميع أنواع احتياجاتك.

صُممت حلول الرائدة التمويلية لمنحك مزيدًا من التحكم عندما تحتاج إلى تمويل سريع. نضمن لك الحصول على تمويل سريع خلال سبعة أيام عمل فقط، لتتمكن من استلام السيولة التي تحتاج إليها في أسرع وقت دون التأخيرات التي تواجهها مع البنوك وغيرها من شركات التمويل البطيئة وغير العادلة. نحن نفعل كل شيء إلكترونيًّا ليكون أكثر ملاءمة لك، مما يعني أن قروضنا المقدمة عبر الإنترنت لا تضمن سهولة الحصول على تمويلٍ فحسب، بل تضمن أيضًا السرعة في ذلك.

تحتاج بعض شركات التمويل إلى زيارة شخصية إلى أحد المكاتب أو طباعة صفحات النماذج قبل أن تقدّم التمويل المطلوب. ولكن في الرائدة، جعلنا تقديم طلب الحصول على أحد قروضنا الميسرة أمرًا غايةً في السهولة عن طريق تقديم الطلب أون لاين. يمكنك عمل كل ذلك باستخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر. تهدف الرائدة إلى أن تصبح شركة التمويل الأسرع والأكثر عدلًا في السعودية، لذا نقدم لعملائنا تسهيلات بعيدةً عن تعقيدات وإجراءات التمويل الطويلة المعتادة. يمكنك التقديم الآن من خلال إكمال طلبنا عبر الإنترنت.

تسهيلات الرائدة للحصول على تمويل فوري أونلاين

برامج التمويل الفورية التي تقدّمها الرائدة أون لاين

1. برنامج تمويل نقاط البيع

هو أحد الحلول التمويلية المميزة المقدمة من شركة الرائدة للتمويل لأصحاب المنشآت التجارية الصغيرة والمتوسطة، الراغبين في النمو والتقدم والطامحين إلى تعزيز وتطوير وتوسيع أعمالهم التجارية بالحصول على تمويلهم في وقت قياسي، لذلك تقدم الرائدة التمويل المناسب لهم بطريقة مرنة وميسّرة تساعدهم على تحقيق أحلامهم.

2. برنامج تمويل التجارة الإلكترونية 

تسعى الرائدة للتمويل من خلال هذا المنتج الفريد لتقديم ميزات استثنائية للعملاء المنتسبين إلى الكيانات الاقتصادية والمنشآت التجارية والشركاء الذين أسسوا معها عَلاقات إستراتيجية، وعلى رأسهم المنصات الناشطة في مجالات التِّقْنيّات والتجارة الإلكترونية وخصوصًا عملاء أو تجار منصة نون، والذين نقدم إليهم هذا المنتج الفريد.

المستندات التي تحتاج إليها لطلب تمويل عاجل من الرائدة:

·             تقرير المبيعات والمصروفات.

·             تقرير سمة.

·             تعبئة نموذج اعرف عميلك.

·             نسخة سارية من هُوية المالك / المُلّاك.

·             نسخة سارية من السجل التجاري.

·             عقد التأسيس الخاص بالنشاط (في حال كانت شركة).

·             خطاب طلب التمويل.

·             شهادة الفواتير الضريبية.

·             كشف حساب للنشاط لآخر 12 شهرًا.

·             معلومات الكفيل (هُوية، تعريف بالراتب، كشف حساب لآخر 3 أشهر). 

ابدأ تمويلك

 

الخطوات الواجب اتباعها للحصول على تمويل فوري أونلاين

الخطوة الأولى: قدّم طلبك على الموقع وعبّئ النموذج في دقائق معدودة ثم أرفق البيانات وصور المستندات المطلوبة.

الخطوة الثانية: انتظر اتصال ممثلنا؛ بعد إتمام الطلب سيتواصل معك أحد ممثلينا في غضون 48 ساعة ليقدم لك عرضًا بأفضل الحلول التمويلية التي تتناسب مع مشروعك.

الخطوة الثالثة: احصل على مبلغ التمويل؛ بعد الموافقة على طلبك سوف تحصل على مبلغ التمويل في الوقت المحدد سلفًا وحسب الشروط والضوابط المقررة.

 

تمويلنا متوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية

تجربة تمويل فوري أون لاين فريدة تُمكّنك من النمو والازدهار خلال أيام فقط. نأخذك إلى حلمك وأنت في مكانك بكل مرونة وسهولة! قدّم، وقع، واحصل على تمويلك خلال سبعة أيام عمل فقط. الرائدة شريكك في تحقيق أحلامك. قدم طلبك الآن.