كيفية الحصول على قروض للنساء بدون كفيل في السعودية، بهدف توفير السيولة المالية الكافية لتنفيذ مشاريعهم الريادية أو تغطية المصاريف المستجدة إما لتطوير  المنتجات أو توسيع المنشأة، أمر يشغل معظم رائدات الأعمال السعوديات!

 

لذا في هذه المقالة نستعرض معكم أفضل الحلول والبرامج التمويلية التي يمكنها توفير سيولة مالية بدون كفيل لكم خلال 5 أيام عمل إذا تطابقت عليكم الشروط البسيطة المطلوبة.

 

ابدأ تمويلك

لماذا توفر الرائدة قروض للنساء بدون كفيل  

وفق إعلان برنامج ضمان التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة السعودي، قد ارتفعت نسبة استفادة السيدات من البرنامج إلى 124%، مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق، فقد بلغ إجمالي المنشآت المملوكة لسيدات والمستفيدة من البرنامج خلال النصف الأول من عام 2021، نحو 456 منشأة بقيمة تمويل تبلغ 432 مليون ريال. 

هذا وقد تصدرت الدعم  خمسة قطاعات اقتصادية لسيدات خلال النصف الأول من العام الماضي، أولها قطاع تجارة الجملة بـ 215 منشأة وقيمة كفالات 160 مليون ريال، إذ تمثل 47% من إجمالي المنشآت، في حين بلغ عدد منشآت قطاع خدمات الطعام والإقامة 64 منشأة وقيمة كفالات 30 مليون ريال تمثل 14%.

 

أرقام مُبشرة تشجع الهيئات العاملة في السوق السعودي وعلى رأسها الرائدة لتوفير برامج تمويل قروض للنساء بدون كفيل لمساعدتهم على إقامة مشاريعهم الخاصة من أجل تحسين أوضاعهم المعيشية من دون شرط تواجد كفيل، وبحلول متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية. 

 

أهداف الرائدة من تصميم برامج تمويل لدعم السيدات بدون كفيل

تساهم المنشآت الصغيرة والمتوسطة بما يقرب من 45% من إجمالي العمالة و33% من الناتج المحلي الإجمالي في العالم وفقًا لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OCED)، لذا تسعى الرائدة إلى دعم رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لتسريع نمو أعمالهم من خلال حلول التقنية المالية، وتشجيع الشباب ورواد الأعمال على إطلاق مشاريعهم الريادية من خلال الدمج بين التجارة والتقنية لتسريع المعاملات المالية واختصار الوقت وتسريع وتيرة التنمية.

 

نسعى للمشاركة بفعالية في تنفيذ رؤية المملكة 2030، من خلال المساهمة في زيادة نسبة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الاقتصاد المحلي، والمشاركة في صنع التحول الرقمي من خلال التقنية المالية، وعبر توفير برامج تمويل مرنة وبسيطة وسهلة في السداد.

أنواع المنشآت الصغيرة والمتوسطة التي تقدم لها الرائدة قروض بدون كفيل:

تشمل برامج التمويل المنشآت الصغيرة التي تضم عمالة من 6 إلى 49 أو مبيعات أكثر من 3 ملايين وأقل من 40 مليون وكذلك المنشآت المتوسطة التي تضم عمالة من 50 الى 249 أو مبيعات من 40 مليون وأقل من 200 مليون​.

على الرغم من صغر حجم الشركات الصغيرة والمتوسطة إلا أن لها دورًا محوريًا في الاقتصاد؛ فهي تفوق عدد الشركات الكبيرة إلى حد كبير، وتوظف أعدادًا كبيرة من الناس وتتميز عمومًا بطابع ريادة الأعمال، مما يساعد على تشكيل الابتكار, ومنها:

 

إذا كنتي في طريق البحث عن قرض للنساء بدون كفيل وكان لديك مشروع قائم منذ 6 أشهر أو أكثر، وتوفر لعملائك خدمة الدفع عبر نقاط البيع.. يمكنك طلب تمويلك من الرائدة والحصول عليه خلال أيامٍ معدودات.

القروض التي تقدّمها الرائدة هي الأنسب للمنشآت الصغيرة والمتوسطة؟

منذ تأسيسها عام 2016 تسعى الرائدة إلى تقديم شروط بسيطة للمنشآت الصغيرة والمتوسط تساعدهم في الحصول على التمويل المناسب لأعمالهم لتسريع تطويرها من خلال مجموعة من المنتجات التمويلية التقنية المتوافقة مع ضوابط الشريعة الإسلامية. لذا أصبحت اليوم شركة التمويل الرئيسية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية. 

مميزات قرض العمل الحر للنساء بدون كفيل:

قروض للنساء بدون كفيل في الرائدة للتمويل

كرائدة أعمال أو صاحبة منشأة صغيرة أو متوسطة يمكنك بسهولة اختيار البرنامج التمويلي المناسب لكِ من بين منتجات الرائدة للتمويل والتي تتسم جميعها بحلول سداد سهلة بعيدة كل البعد عن طرق السداد الشهرية الشائعة؛ مما يضمن لك تجربة تمويل رائعة. 

 

برنامج تمويل نقاط البيع في شركة الرائدة

صممنا برنامج تمويل نقاط البيع لأصحاب المنشآت التجارية الصغيرة والمتوسطة، والطامحين لتطوير أعمالهم التجارية ليساعدهم على تحقيق أحلامهم  من خلال الحصول على تمويل مرن في وقت قياسي، من دون أي أقساط شهرية دورية. 

يبدأ قرض السيدات بدون كفيل من خلال نقاط البيع بمبلغ تمويل للتسهيلات غير المضمونة من 50,000 ريال سعودي إلى 1,500,000 ريال سعودي أما بالنسبة للتسهيلات المضمونة فإن الرائدة نقدّم المزيد من التمويل بما يتناسب مع كل حالة على حدة.

شروط برنامج تمويل النقاط لدى شركة الرائدة 

 

برنامج تمويل التجارة الإلكترونية 

يقدم برنامج تمويل التجارة الإلكترونية للسيدات السعوديات فرصة الحصول على قرض وفقًا لمبيعات متاجرهم الشهرية، تم تصميم برنامج التجارة الإلكترونية خصيصًا إلى العملاء المنتسبين للمنشآت التجارية والشركاء الذين أسسوا معنا علاقات إستراتيجية وعلى رأسهم المنصات الناشطة في مجالات التقنيات والتجارة الالكترونية.

شروط برنامج تمويل التجارة الإلكترونية لدى شركة الرائدة 

 

ابدأ تمويلك

 

الخلاصة

إذا كنتِ ممّن يخشون كثرة المعاملات الورقية وطلب الضمانات وشروط الكفالة التي تطلبها الشركات والهيئات المانحة للقروض. ستكون الرائدة شريكك لتحقيق أحلامك!

 

لأننا نسعى لتوفير قروض للسيدات بدون كفيل ترتكز  على مبادئ وقيم الاستدامة والشمولية من أجل تقديم المساعدة اللازمة وتوفير والسيولة العاجلة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة لتمكينها من العمل باحترافية عالية وبدون عوائق أو تحديات مالية لخدمة الاقتصاد والمجتمع المحلي، يمكنك تقديم طلبك للحصول على التمويل والحصول على القرض خلال 7 أيام عمل فقط، قدّمي طلبك الآن.