شروط قروض الشركات، في سياق القروض التجارية تشير كلمة “الشروط” عادةً إلى مقدار الوقت الذي يجب عليك سداد القرض فيه، يمكن أن تكون شروط السداد الشائعة سريعة تصل إلى بضعة أسابيع أو تمتد حتى 25 عامًا إذا كانت الهيئة المانحة تقدم حلول مالية أكثر مرونة. ومع ذلك يتخوف العديد من مالكي الشركات والأنشطة التجارية من اتخاذ هذه الخطوة إما خوفًا من آليات السداد أو الحكم الشرعي لها.

في هذه المقالة سنتعمق قليلًا لتوضيح شروط قروض الشركات التي تقدّمها شركة الرائدة  لتتأكد من أنك تموّل بأفضل قرض تجاري ممكن. ولنوضح لك الفتوى الشرعية لحلولنا التمويلية وكذلك للتعرف أكثر على الحلول المالية والتقنية التي نقدّمها لك.

لماذا شركة الرائدة خيار التمويل المناسب لمشروعك؟

أصبحت الرائدة شركة التمويل الرئيسية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها عام 2016، لأنها تمكن الشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة من النمو وتحقيق تطلعاتهم التجارية من خلال توفير السيولة النقدية وحلول مالية ملائمة تنعكس إيجابيًا على أعمالهم، بمنتجات متوافقة مع ضوابط الشريعة الإسلامية.

يمكنك اختيار الحل التمويلي الأنسب من بين مجموعة من الحلول لتمويل مشروعك التجاري وبطريقة السداد الأكثر ملائمة لك. تتميز الرائدة للتمويل بالسرعة والمرونة العالية في الدراسة الائتمانية، وفي طريقة سداد التمويل؛ مما يضمن لك تجربة تمويل رائعة.

أهم مميزات منتجات شركة الرائدة:

الرائدة شريكك لتحقيق أحلامك.. قدّم الآن 

أنواع الحلول المالية والقروض التي نقدّمها  

جرى تصميم حلول الرائدة للتمويل لتناسب الاحتياجات الفريدة والمميزة لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة؛ لأن كل نشاط يختلف عن الآخر. بصفتنا مقرضًا مباشرًا نقدم حلول تمويل سريعة وبسيطة، وفقًا لنوع التمويل الأنسب لحجم نشاطك.

برنامج تمويل نقاط البيع في شركة الرائدة

أطلقنا برنامج تمويل نقاط البيع لمساعدة أصحاب المنشآت التجارية الصغيرة والمتوسطة، الطامحين إلى تعزيز وتطوير وتوسيع أعمالهم التجارية من خلال الحصول على تمويل مرن في وقت قياسي، صممنا لهم برنامجًا مرنًا وسلسًا يساعدهم على تحقيق طموحاتهم  من دون أي أقساط شهرية دورية. 

يصل مبلغ التمويل للتسهيلات بدون ضمانات حتى 1,500,000 ريال سعودي، ونحو 7,500,000 ريال سعودي للرهن العقاري.

شروط برنامج تمويل النقاط لدى شركة الرائدة 

برنامج تمويل التجارة الإلكترونية 

اطلقنا برنامج تمويل التجارة الإلكترونية الاستثنائي للعملاء المنتسبين للكيانات الاقتصادية والمنشآت التجارية والشركاء الذين أسسوا معنا علاقات استراتيجية وعلى رأسهم المنصات الناشطة في مجالات التقنيات والتجارة الالكترونية. توفر شركة الرائدة لهذه المتاجر فرصة الحصول على خدمة التمويل الأنسب لاحتياجاتها، وفقًا لمبيعاتها الشهرية عبر الإنترنت.

شروط برنامج تمويل التجارة الإلكترونية لدى شركة الرائدة 

تنويه: الشروط والأحكام والرسوم أعلاه مقدمة كمثال، قد تختلف الشروط والأحكام الفعلية على أساس كل حالة على حدّة. 

كيف تحصل على قرض من شركة الرائدة؟

هل تمتلك مشروعًا تجاريًّا عمره 6 أشهر أو أكثر؟ هل توفر خدمة الدفع عن طريق نقاط البيع أو تمتلك متجرًا إليكترونيًا وتبحث عن تمويل بالسجل تجاري؟ 

إذا كانت إجابتك نعم على أحد الأسئلة السابقة.. تهانينا اجتزت الآن أصعب شرط الحصول على تمويل من شركة الرائدة، متبقى فقط  بعض الشروط البسيطه لإكمال المهمة واستلام تمويلك خلال أيام. 

تهانينا أنت الآن شريكٌ إستراتيجيّ، يمكننا منحك تمويل مستمر مع نمو مشروعك.  

في شركة الرائدة نحرص على تسهيل شروط قروض الشركات، لهذا صمّمنا الحلول التمويلية التقنية بعناية لنقدم لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة التمويل والسيولة التي يحتاجونها بطريقة بسيطة وسلسلة، وبأقل المتطلبات والمستندات الممكنة، لنساعدهم على النهوض بأعمالهم وإعانتهم على التوسع والنمو وإضافة المزيد من المنتجات أو الخدمات لزيادة قاعدة عملائهم، كل ذلك مع آلية السداد بالاستقطاع وبدون أقساط شهرية ثابتة

منتجات شركة الرائدة توفر لك حلول تمويل لاحتياجات نشاطك التجاري، بسرعة وسهولة