تمويل 50 ألف بدون كفيل، ولا ضمانات، ومع مرونة آلية السداد التي تعتمد على الاستقطاع بدون أي أقساطٍ شهريةٍ ثابتة.. هل هناك أسهل من ذلك؟َ! 

سواء أكنت تفكّر في استثمار تجاريّ، أو تتطلّع إلى تحسين منشآتك الصغيرة أو المتوسطة، تقدم لك الرائدة للتمويل السيولة المادية التي تحتاجها في وقتٍ قياسي.

تسعى الرائدة منذ نشأتها إلى توفير باقةٍ من حلول التمويل الملائمة لتمكين أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، وتوفير السيولة المالية لهم ليكونوا قادرين على تحقيق أهداف شركتهم وتطلعاتها التجارية.

تسعى أيضًا إلى تيسير عملية السداد وتبسيط إجراءات الحصول عليها. تقدم الرائدة تمويل 50 ألف بدون كفيل للسعوديين والمقيمين.

ابدأ تمويلك

 

لماذا تقدم الرائدة تمويل 50 ألف بدون كفيل 2022 للمنشآت الصغيرة والمتوسطة؟

وفقًا لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OCED)، فإن المنشآت الصغيرة والمتوسطة تساهم بما يقرب من 33% من إجمالي الناتج المحلي في العالم. لذا فهي تلعب دورًا رئيسيًا في معظم الاقتصادات، كما تمثل غالبية الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم، لهذا تلقى شروط دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة في كل بلدٍ اهتمامًا خاصًّا؛ لكونها أحد أهم العوامل المساهمة في خلق فرص العمل والتنمية الاقتصادية العالمية. 

 

فعلى الرغم من صغر حجمها، إلا أن الشركات الصغيرة والمتوسطة تلعب دورًا مهمًا في الاقتصاد السعودي. حيث توظف أعدادًا كبيرة من الناس وتتميز عمومًا بطابع ريادة الأعمال، مما يساعد على تشكيل الابتكار، هذا بالإضافة إلى دورها الفعال في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.  

كرائد أعمال أو صاحب منشأة صغيرة أو متوسطة يمكنك بسهولة طلب تمويل 50 ألف بدون كفيل جدة الذي يتسم بحلول سداد سهلة تمامًا عن طرق السداد الشهرية الشائعة؛ مما يضمن لك الحصول على قرض بسهولة وسدادة بمرونة. 

 

هدف الرائدة من تقديم تمويل 50 الف بدون كفيل بالمدينة المنورة والدمام:

تهدف الرائدة إلى دعم رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لتسريع نمو أعمالهم من خلال توفير السيولة المالية بسهولة عبر حلول مرنة وبسيطة للسداد، والمشاركة في صنع التحول الرقمي في المملكة من خلال استخدام التقنية المالية لتسريع المعاملات المالية واختصار الوقت والمجهود على رواد الأعمال، من أجل زيادة نسبة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الاقتصاد المحلي، وتشجيع الشباب ورواد الأعمال على إطلاق مشاريعهم الريادية.

لماذا قرض 50 ألف بدون كفيل جدة هو الأنسب لك؟

 

التسهيلات التي تقدمها الرائدة لتمويل  50 ألف بدون كفيل الدمام

إذا كنت تخشى التقديم على قرض بسبب طلب الضمانات وكثرة المعاملات الورقية التي تطلبها الشركات والهيئات المانحة للتمويل، وكذلك طول فترات التقييم التي قد تأخذ في بعض الأحيان عدّة أشهر، فمع الرائدة الوضع مختلف تمامًا. سواء أكنت تملك نشاطًا تجاريًّا صغيرًا أو متوسطًا بعمر 6 أشهر أو أكثر، تقدم الرائدة لك التمويل الأنسب بكل سهولة خلال فترة زمنية قد تصل إلى 5 أيام عمل فقط، إذا كانت جميع وثائقك متوفرة.

ابدأ تمويلك

أنواع برامج التمويل التي تقدمها الرائدة

نهدف إلى تقديم الدعم المالي المتوافق مع الشريعة الإسلامية لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم قروض تمويلية تتمثل ببرنامج تمويل نقاط البيع، وبرنامج تمويل التجارة الإلكترونية. صُممت منتجات الرائدة للتمويل لتناسب احتياجات جميع عملائها من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة مع الأخذ بعين الاعتبار حجم مشاريعهم أو شركاتهم، إذ يعتمد التمويل الذي يمكن الحصول عليه على المبيعات الشهري لنقاط البيع الخاصة بمنشآتهم دون النظر إلى المبيعات النقدية. 

 

برنامج نقاط البيع

يعد برنامج تمويل نقاط البيع أحد قروض دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة التي تقدمها شركة الرائدة لعملائها. يسعى هذا البرنامج إلى دعم المنشآت التي ترغب في توسيع دائرة أعمالها وتحقيق نموٍ سريعٍ في نشاطاتها التجارية من خلال تقديم تمويل مالي سريع ومرن يساعد على تحقيق تطلعاتهم التجارية.

تبدأ قيمة قروض المنشآت الصغيرة والمتوسطة من 50 ألف ريال سعودي للتسهيلات غير المضمونة ويمكن أن يصل إلى 1.5 مليون ريال وهنالك تمويلات أخرى في نطاق ال 200 الف بدون الحاجة الى كفيل. أما في حال التسهيلات المضمونة فتوفر الشركة الرائدة قروض منشآت أكبر تبعًا لدراسة كل حالةٍ على حدة، ويمكن أن يصل القرض إلى 7.5 مليون ريال سعودي في حال الرهن العقاري.

يتميز برنامج نقاط البيع الخاص بقروض المنشآت الصغيرة والمتوسطة بعدم الحاجة لكفيل أو ضامن لسداد القرض، كما أن الشركة أو الطرف الحاصل على هذا القرض ليس عليه تحمل أعباء سداد الأقساط بشكلٍ شهري، بل يُسدد يوميًا من نسبة المبيعات اليومية.

 

برنامج تمويل التجارة الإلكترونية

نهدف في الرائدة للتمويل إلى خدمة عملائنا من الشركات التجارية وشركائنا الذين تربطنا بهم علاقات إستراتيجية من خلال برنامج تمويل التجارة الإلكترونية الفريد من نوعه. تكمن الغاية من هذا البرنامج تقديم الدعم والتمويل المالي لشركات ومنصات التجارة الالكترونية وعلى رأسهم عملاء وتجار شركة نون.

انطلاقًا من مكانتنا الرائدة كأهم شركة تمويل في المملكة العربية السعودية، وسعيًا منا نحو الوصول لأهداف شركتنا في تحقيق الاستدامة المالية لعملائنا والتفاعل مع السوق المالي، يأتي برنامج تمويل التجارة الإلكترونية لتمكين التجار ورجال الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة لتحقيق تطلعاتهم التوسعية والتنموية.

 

المستندات المطلوبة للتقديم على برنامج 50 ألف بدون كفيل تبوك

– شهادة الفواتير الضريبية.

– نسخة سارية من السجل التجاري.

– عقد تأسيس النشاط.

– نسخة سارية من هوية المالك / المُلّاك.

– تقرير سمة.

– تقرير المبيعات والمصروفات.

– خطاب طلب التمويل.

– كشف حساب للنشاط لآخر 12 شهر.

– معلومات الكفيل (هوية، تعريف بالراتب، كشف حساب لآخر 3 شهور).

 

الإجراءات التي يجب اتباعها لتقديم نموذج طلب تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة للرائدة:

المرحلة الأولى: قدّم طلبك على موقع الرائدة، املأ نموذج التقديم في دقائق معدودة وأرفق البيانات وصور المستندات المطلوبة أعلاه.

المرحلة الثانية:بعد اتمام الطلب انتظر اتصال ممثلنا؛ سيتواصل معك أحد ممثلينا في غضون 48 ساعة ليقدم لك العرض بأفضل الحلول التمويلية التي تتناسب مع مشروعك.

المرحلة الثالثة: بعد الموافقة على طلبك سوف تحصل على مبلغ التمويل في الوقت المحدد سلفًا وحسب الشروط والضوابط المقررة.

 

كرائد أعمال أو صاحب منشأة صغيرة أو متوسطة يمكنك بسهولة التقديم على تمويل 50 الف بدون كفيل للمقيمين أو السعوديّين،  فقط اتبع الخطوات السابقة واحصل على تمويلك.